111111.jpeg

زيارات وتكريمات لموظفات الجماعة في أولى فعاليات برنامج الاحتفاء بـ8 مارس

الجمعة، 10 مارس، 2017

في إطار البرنامج المسطر للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، نظم المجلس الجماعي لأكادير أمسية تكريمية لعدد من موظفات الجماعة وعاملات النظافة بها. وحضر الحفل الذي احتضنته قاعة ابراهيم الراضي مساء اليوم الخميس 9 مارس الجاري، كل من السيدات والسادة نواب الرئيس: محمد باكيري، نعيمة فتحاوي، عمر الشفدي، محمد بن فقيه، محمد بوكبير، فاطمة أبردعي وخولة أجنان. وكان الحفل مناسبة للاحتفاء بكافة موظفات الجماعة التي وزعت عليهن الورود في تقدير رمزي لأدائهن وتفانيهن في خدمة المواطنات والمواطنين. وتم في ختام الاحتفال زيارة معرض للنساء الفوتوغرافية اختيرت المرأة بمختلف أدوارها في المجتمع تيمة له.

وفي نفس الإطار قام أعضاء المكتب المسير صباح يوم أمس الأربعاء 8 مارس الجاري بزيارة جناح الولادة بمستشفى الحسن الثاني لتوزيع الهدايا على الأمهات الجدد التي تزامن وضعهن مع اليوم العالمي للمرأة وهي المبادرة التي استحسنتها نزيلات المستشفى كثيرا. وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة المجلس تمت بشراكة مع جمعية أصدقاء مستشفى الحسن الثاني اللذين شاركوا في الزيارة إلى جانب أعضاء المكتب المسير والسيد المستشار علي إيزي، عضو لجنة تتبع الاتفاقية.

هذا وقام أعضاء المكتب المسير بعد زوال يوم المرأة العالمي بزيارة مركبات اجتماعية بكل من أنزا وتيكيوين لتشجيع عضوات الجمعيات النسائية التي تستفيد من فضاءات الجماعة في تنظيم أنشطتها السنوية.

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج المركزي للمجلس الجماعي لأكادير للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة سيستمر إلى غاية 17 من شهر مارس الجاري.

مشاركة


تتبع الملفات

الصفحة الرسمية
حالة الطقس
عدد الزوار