téléchargement.jpg

بلاغ: حملة نظافة كبرى لتأهيل المشهد الحضري بأكادير

الجمعة، 24 فبراير، 2017

تفعيلا لشعار "أكادير مدينة نظيفة" واستمرارا في العمل على تحقيقه كهدف على أرض الواقع ينظم المجلس الجماعي لأكادير بتنسيق مع ولاية جهة سوس ماسة وبتعاون مع مختلف فعاليات المدينة، حملة نظافة كبرى لتأهيل المشهد الحضري ستنطلق يوم السبت 25 فبراير 2017 على الساعة 12 ظهرا بمصلى الحي المحمدي.

وتدخل هذه الحملة في إطار حرص المجلس الجماعي لأكادير ومختلف شركائه المؤسساتيين والمدنيين على العمل المستمر من أجل تأهيل المدينة ومشهدها الحضري وتثمين جاذبيتها باعتبارها عاصمة الجهة وقاطرة تنميتها. كما تأتي في إطار استعداد أكادير لاستقبال مجموعة من التظاهرات الثقافية والفكرية والرياضية والبيئية الكبرى خلال شهري مارس وأبريل وقبيل الموسم الصيفي الذي يعرف توافدا كبيرا للزوار والسياح المغاربة والأجانب على المدينة.

يشار إلى أن هذه الحملة تعد الثانية من نوعها التي يطلقها المجلس الجماعي بتعاون مع شركائه لنظافة شاملة للمدينة بعد حملة النظافة الأولى التي أطلقها المجلس أواخر شهر شتنبر 2015 وقسمت على مرحلتين وشملت أساسا نظافة الأحياء وقص الأشجار.

وبهذه المناسبة ندعو جميع الفعاليات المدنية والإعلامية بأكادير بالانخراط في هذه الحملة لتحقيق شعار "أكادير مدينة نظيفة" والمشاركة في الانطلاقة الرسمية للحملة يوم السبت المقبل.

 البلاغ

مشاركة


تتبع الملفات

الصفحة الرسمية
حالة الطقس
عدد الزوار