IMG_20170518_090038.jpg

المهندس الاسباني يكذب جريدة الأخبار

الخميس، 18 مايو، 2017

نفى المهندس الإسباني بيسينتي ميرايابي المكلف بتصميم مشروع تهيئة كورنيش أكادير ، الخبر الذي أوردته جريدة الأخبار في عدد يوم الخميس 11 ماي الجاري ، مؤكدا أن ما أوردته الجريدة مجرد إدعاءات لا أساس لها من الصحة .

وقال المهندس في رسالة وجهها للمجلس الجماعي لأكادير أنه لم يدل بأي تصريح للمنبر الإعلامي المذكور سواء بخصوص مشروع كورنيش أكادير أو ما يتعلق بأداء المجلس الجماعي وأكد هذا الأخير على أن مختلف خرجاته الإعلامية كانت للتعريف بالمشروع وتسويقه في المجلات الخاصة بالهندسة المعمارية .

وفي نفس السياق نفى المتحدث أن يكون صرح بأي شيء بخصوص مشروع تهيئة الحي الصناعي بأكادير والذي كان المسؤول عن تصميمه وشدد على أن العلاقة التي تربطه بجماعة أكادير مبنية على الإحترام للمؤسسة وللمنتخبين .

وتجدر الإشارة إلى أن الجريدة المذكورة نشرت في الصفحة الثالثة من عدد يوم الخميس 11 ماي الجاري ، مقالا تؤكد فيه على أن المهندس الإسباني المكلف بتصميم كورنيش أكادير انتقد طريقة تدبير رئيس المجلس الجماعي، السيد صالح المالوكي للمشاريع المهيكلة بالمدينة واشتكى هذا الأخير من قصور رؤية المجلس الحالي وعجزه عن الإقتراح او التدبير فيما يتعلق بالمشاريع المهيكلة ، الأمر الذي نفاه المعني بالأمر جملة وتفصيلا.

تحميل

مشاركة


تتبع الملفات

الصفحة الرسمية
حالة الطقس
عدد الزوار