IMG-20170518-WA0006.jpg

المكتب المسير يتفقد عددا من الأوراش المفتوحة

الخميس، 18 مايو، 2017

سيرا على نهج المتابعة الميدانية لمختلف المشاريع كآلية تدبيرية للمكتب المسير، أجرى السيد الرئيس والسيدات والسادة النواب جولة تفقدية صباح يوم الأربعاء 17 ماي الجاري لمتابعة تقدم مجموعة من المشاريع والأوراش الجارية.

وشملت الجولة مجموعة من المشاريع المهيكلة والأوراش المفتوحة، حيث تمت زيارة مربد بيجاوان المحادي للشاطئ والذي تتم تهيئته وفق معايير حديثة ويتوقع أن يستوعب أكثر من 500 عربة. وأعطى السيد الرئيس توجيهاته من أجل تركيز الاشتغال وتسريع وتيرة العمل من أجل دخول المربد حيز الاشتغال خلال الموسم الصيفي المقبل كما كان مبرمجا لتلبية الحاجيات التي تتضاعف خلال الموسم الصيفي على المرابد الجماعية.

نفس التوجيهات قدمها السيد الرئيس والسيدات والسادة أعضاء المكتب خلال زيارتهم التفقدية للشطر الثاني من مشروع تهيئة تالبرجت لتسريع الاشتغال خاصة فيما يتعلق بتهيئة المرابد المبرمجة في الشطر الثاني لتساهم في تخفيف الضغط المتوقع خلال الفترة الصيفية في اتجاه تهيئة عدد مهم من المرابد المبرمجة في إطار برنامج عمل الجماعة والتي تدخل في سياق السياسة العامة للحركية الحضرية بالجماعة.

هذا وزار السيد الرئيس والسيدات والسادة النواب مشروع الحديقة النباتية الذي يمتد على أكثر من 19 هكتارا وأكد السيدات والسادة أعضاء المكتب على ضرورة مباشرة الاشتغال على تصفية الوضعية العقارية الخاصة بالمشروع من أجل الدفع بتقدم الأشغال.

 

واختتمت الجولة التفقدية التي دامت أكثر من ثلاث ساعات بزيارة المبنى الجديد للمكتب الصحي الجماعي والذي تم استئناف الأشغال به مؤخرا بعد تعثرها لعدة سنوات. ويعول عليه ليكون من أهم المكاتب الصحية الجماعية على المستوى الوطني.

مشاركة


تتبع الملفات

الصفحة الرسمية
حالة الطقس
عدد الزوار