WhatsApp Image 2017-03-01 at 15.29.34.jpeg

المجلس الجماعي يعقد لقاءا تواصليا مع تجار جناح الفضة بسوق الأحد

الأربعاء، 1 مارس، 2017

عقد السيد محمد بنفقيه نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير المفوض في الشرطة الإدارية والأسواق والسيدة خولة أجنان ، نائبة الرئيس المفوضة في التواصل والتعاون لقاء تواصليا بحر الأسبوع الماضي بقاعة ابراهيم الراضي مع تجار جناح الفضة بسوق الأحد لتدارس الإجراءات المتعلقة بإعادة تهيئة محلاتهم التجارية.            

           

وحضر اللقاء إلى جانب السادة النواب، كل من المهندس المكلف بالمشروع وموظفين بقسم الشؤون الإقتصادية والشرطة الإدارية بالجماعة وإدارة سوق الأحد، فضلا عن أزيد من تسعين تاجرا بجناح الفضة.           

وتفعيلا للمقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة أكادير في تدبير الشأن المحلي بالمدينة، فقد تم خلال اللقاء عرض تصميم إعادة التهيئة على التجار المعنيين، وتم الإتفاق على توزيع نسخ من تصاميم إعادة التهيئة تضم أرقام ومساحات مختلف المحلات قصد المصادقة عليها.

 وقد كان اللقاء مناسبة كذلك لفتح نقاش صريح وبناء حول مجموعة من القضايا التي تشغل بال التجار والمهنيين بسوق الأحد، خاصة منها ما يتعلق بالقرار الجبائي، حيث قدم السيد بن فقيه شروحات مفصلة حول مختلف حيثيات القرار ومجموعة من الملابسات التي أحاطت بالنقاش العام حوله وهو الأمر الذي لقي تجاوبا من طرف التجار ومر اللقاء في جو إيجابي وتفاعل بين مختلف الأطراف.

مشاركة


تتبع الملفات

الصفحة الرسمية
حالة الطقس
عدد الزوار