sports-22-1.png

المجلس الجماعي لاكادير يناقش تنمية القطاع الرياضي باكادير مع فاعلي القطاع

الثلاثاء، 11 أبريل، 2017

ينظم المجلس الجماعي لأكادير زوال اليوم الثلاثاء 11 أبريل الجاري على الساعة 14:30 بعد الزوال بالمركب الثقافي محمد خير الدين يوما دراسيا حول تنمية القطاع الرياضي بجماعة أكادير، بمشاركة العصب والجمعيات الرياضية إلى جانب أعضاء اللجنة الدائمة للشؤون الثقافية والرياضية بالمجلس الجماعي لأكادير وممثلي اللجنة الرياضية بمجلس جهة سوس ماسة وممثلي هيئة المساواة و تكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الجماعي لأكادير.

ويهدف هذا اليوم الدراسي إلى تدارس الإكراهات التي تعترض عمل الجمعيات والأندية بجماعة أكادير وترسيخ قيم العمل التشاركي في التدبير ووضع البرامج وكذا فتح حوار مع مكونات القطاع الرياضي بالمدينة حول سبل تنمية القطاع الرياضي بالجماعة عبر تقديم توصيات تلامس الاحتياجات الحقيقية للممارسين بالقطاع.

وسيعرف اليوم الدراسي تقديم عرض حول تدبير جماعة أكادير للقطاع الرياضي بالمدينة إلى جانب تقديم خريطة الاندية الممارسة بالجماعة والاعتمادات المالية المرصودة من طرف الجماعة لدعم الجمعيات والعصب الرياضية الممارسة على تراب الجماعة. مع تنظيم ثلاث ورشات موضوعاتية حول التنشيط الرياضي والدعم الرياضي والبرمجة والمرافق الرياضية.

مشاركة


تتبع الملفات

الصفحة الرسمية
حالة الطقس
عدد الزوار